ريم الوايلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرح. شعر. نكت. غزل. حوب. اخاء. طب. معلومات طبية. معلومات دينيه. ثقافه عامة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بين العيون و بين لمسة يدينـك الروح تضمى لك و القلب تواق مدري لمحت الشوق في عينك والا تهيأ لي و انا كنت مشتاق

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريم الغلا

المساهمات : 3

بين العيون و بين لمسة يدينـك  الروح تضمى لك و القلب تواق    مدري لمحت الشوق في عينك  والا تهيأ لي و انا كنت مشتاق Empty
مُساهمةموضوع: بين العيون و بين لمسة يدينـك الروح تضمى لك و القلب تواق مدري لمحت الشوق في عينك والا تهيأ لي و انا كنت مشتاق   بين العيون و بين لمسة يدينـك  الروح تضمى لك و القلب تواق    مدري لمحت الشوق في عينك  والا تهيأ لي و انا كنت مشتاق Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2016 3:12 pm

بين العيون و بين لمسة يدينـك
الروح تضمى لك و القلب تواق

مدري لمحت الشوق في عينك
والا تهيأ لي و انا كنت مشتاق
Admin
Admin

المساهمات : 9

بين العيون و بين لمسة يدينـك  الروح تضمى لك و القلب تواق    مدري لمحت الشوق في عينك  والا تهيأ لي و انا كنت مشتاق Empty
مُساهمةموضوع: رد: بين العيون و بين لمسة يدينـك الروح تضمى لك و القلب تواق مدري لمحت الشوق في عينك والا تهيأ لي و انا كنت مشتاق   بين العيون و بين لمسة يدينـك  الروح تضمى لك و القلب تواق    مدري لمحت الشوق في عينك  والا تهيأ لي و انا كنت مشتاق Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2016 6:06 pm

الله عليك رؤؤؤعه ،، والاكثر ((مدري لمحت الشوق في عينك
والا تهيأ لي و انا كنت مشتاق ))
صح منطؤؤؤق
lol! 18:05:35
https://rem2.rigala.net

بين العيون و بين لمسة يدينـك الروح تضمى لك و القلب تواق مدري لمحت الشوق في عينك والا تهيأ لي و انا كنت مشتاق
صفحة 1 من اصل 1